ما هي البيانات التي يتم تعقبها بواسطة ملف نظام حضور سعودي؟

Ojoor # 1 هو أحد أفضل نظام حضور سعودي يتم تتبع هذا النوع من البيانات من خلال نظام الحضور لتحديد الموظف الذي يقوم بتسجيل الدخول أو الخروج. يمكن أن يشمل الاسم والعنوان وأرقام الهوية الوطنية ورقم الموظف وما إلى ذلك.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

Ojoor # 1 نظام حضور سعودي

ما هي البيانات التي يتم تعقبها بواسطة ملف نظام حضور سعودي؟

ما هي البيانات التي يتم تعقبها بواسطة ملف نظام حضور سعودي؟

بيانات الوقت والتاريخ

يتتبع  الوقت المحدد وتاريخ تسجيل دخول وخروج الموظفين. يمكن استخدام هذا لتتبع مدة عمل الموظفين ، وكذلك للتحقق من وقت بدء الموظفين وانتهائهم.

استراحة وبيانات العمل الإضافي

يمكن لنظام الحضور تتبع بيانات الاستراحة والعمل الإضافي. نظام حضور سعودي أوقات استراحة الموظفين وساعات العمل الإضافية وأي طلبات خاصة للحصول على إجازة إضافية.

بيانات الموقع

يمكن لنظام الحضور تتبع الموقع الدقيق للمكان الذي يقوم فيه الموظف بتسجيل الدخول والخروج. يمكن استخدام هذا لضمان عدم تسجيل الموظفين من موقع مختلف عن محطات العمل الخاصة بهم.

بيانات النشاط

يمكن  تتبع نوع النشاط الذي يقوم به الموظف أثناء تسجيله. ويمكن استخدام هذا لضمان عدم عمل الموظفين في أنشطة لا تتعلق بواجبات وظيفتهم.

ما هي البيانات التي يتم تعقبها بواسطة ملف نظام حضور سعودي؟

اترك البيانات

يتتبع نظام الحضور متى يأخذ الموظف إجازة أو أنواع أخرى من الإجازات. نظام إدارة الموظفين بالخبر للتأكد من أن الموظفين لا يأخذون الكثير من الوقت أو أنهم يأخذون القدر اللازم من الإجازة.

بيانات الإنهاء

برنامج إدارة الموظفين بالرياض أيضًا تتبع وقت إنهاء الموظف من الشركة. يمكن أن يساعد ذلك في ضمان تتبع وقت الموظف بدقة حتى نقطة الإنهاء.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام حضور سعودي
نظام حضور سعودي
نظام حضور سعودي
نظام حضور سعودي

تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة بتاريخ 2023-03-13T08: 00: 03 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، الخميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € TMil ، Ta if ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2023-03-13T08: 00: 03 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2023-03-13T08: 00: 03 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2023-03-13T08: 00: 03 + 00: 00

ما شابه  تم تحديث أسعار الحلول البرمجية بتاريخ 2023-03-13T08: 46: 59 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

13-03-23

, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
Previous Post
What data is tracked by an Attendance System in Saudi Arabia?
Next Post
How to benchmark performance in HR Software in Saudi Arabia?
Menu
WhatsApp us