برنامج الحضورفي السعودية – برامج الحضورفي السعودية – الحضور المتنقل في الرياض جدة مكة المكرمة المدينة المنورة الخبر المملكة العربية السعودية

هو برنامج الموارد البشرية برنامج الحضورفي السعودية-برامج الحضورفي السعودية- الحضور المتنقل في السعودية  يمكنه إدارة البيانات بسهولة في نظام المستودع المركزي بدلاً من ملف فردي. إنه سير عمل آلي يقلل من الأخطاء ويوفر الوقت. يدير جميع مهام تعويضات الموظفين ومكافآت الموظفين وضرائب الموظفين. تحتوي المهام على ساعة عمل للموظف ، وبيانات دقيقة عن الحضور ، وخصم من الراتب ، وما إلى ذلك. HRMS و # 1 HR Software في المملكة العربية السعودية | نظام الموارد البشرية | شركة موارد بشرية | حل الموارد البشرية يقدم مزايا لتقييم أداء العمل بأكمله واتخاذ قرارات ناجحة تساعد في تطوير الأعمال. تقدم برامج الموارد البشرية والرواتب جوًا إيجابيًا ومنصة جيدة التنظيم لتواصل الأعمال مع الموظفين. من السهل إعداد التقارير وتعطي مستوى جيداً من التمثيل المرئي.

 

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

Checpos  تقدم برامج الموارد البشرية رقم 1 في المملكة العربية السعودية | نظام الموارد البشرية | شركة موارد بشرية | حل الموارد البشرية  الذي يساعدك على أن تكون مثمرًا في عملك من خلال توفير الوصول إلى إدارة الموارد البشرية على إعداد هاتفك الذكي في أي مكان. يساعدك على فهم دورة حياة موظفيك بشكل احترافي من خلال إعطائك أفضل طريقة لتوجيه التعويض وفقًا لمعايير المنظمة. يتعامل مع نظام إدارة الموارد البشرية الفعال الذي يساعد على تحقيق التحديات. يعد برنامج إدارة الأداء في المملكة العربية السعودية هو الحل الأفضل الذي يتعامل مع الأداء عند الطلب والسرعة والكفاءة.

يوفر برنامج الموارد البشرية وكشوف المرتبات وجهة نظر مفضلة لتنفيذ العمل بالكامل ويستقر على خيارات أفضل تساعد في تطوير الأعمال التجارية. # 1 HR Software في المملكة العربية السعودية | نظام الموارد البشرية | شركة موارد بشرية |  يقدم حل الموارد البشرية مرحلة بناءة ومرحلة فعالة لمراسلات الأعمال مع العمال.

يجب ألا يكون برنامج الموارد البشرية الذي تستخدمه المؤسسة مفيدًا لصاحب العمل فحسب ، بل يجب أن يحتوي على ميزات إضافية حتى يتمكن الموظفون من الاستفادة منها أيضًا. يجب أن يتم اختياره بقصد أن تنمو الشركة مع نمو موظفيها معها. تجد العديد من المؤسسات نفسها عالقة في برنامج وظيفي محدود يستهلك وقتًا ثمينًا لأنهم لا يعرفون الوحدات والميزات التي يجب أن يتضمنها البرنامج الذي يستخدمونه.

فيما يلي بعض الوحدات الأساسية التي يجب أن تكون على يقين من أن برنامج الموارد البشرية رقم 1 في المملكة العربية السعودية | نظام الموارد البشرية | شركة موارد بشرية | يتضمن حل الموارد البشرية:

  1. وحدة التوظيف:  – تشير الإحصائيات إلى أن حوالي 22 بالمائة من الموظفين المعينين تركوا وظائفهم في أول 45 يومًا. تقول الإحصائيات كل شيء ، عملية التوظيف تتصدر القائمة في مجال الموارد البشرية. قم بتضمين وحدة توظيف قوية في برنامج الموارد البشرية الخاص بك ، والذي يوفر الدعم لإنشاء قاعدة بيانات للمواهب التي ستضيف إلى تقدم الشركة. تساعد وحدة التوظيف في إنشاء الإعلانات وإدارة التطبيقات وإدارة المستندات وما إلى ذلك. توفر الوحدة الوقت ، وتضمن عدم تكرار نفس العملية وتوفر أيضًا الميزات التالية:

  • نظام فرز التطبيقات

  • سهولة إدخال التفاصيل بأنواع مختلفة من الأشكال

  • وصول المستخدم القابل للتكوين إلى مناطق مختلفة من نظام تتبع التطبيق

  • نظام إدارة سير العمل المتكامل

  1. الإعداد:  يجد معظم الموظفين الجدد أنه من المخيف التفاعل مع الإدارة ، مما قد يترك الموظف الجديد في حيرة من أمر المنظمة الجديدة. تساعد هذه الوحدة في تعريف الموظفين والموظفين الجدد بجميع متطلبات الإعداد وتسمح للموظفين الجدد بالعثور على جميع معلومات صاحب العمل والمؤسسة ذات الصلة على منصة واحدة. فيما يلي بعض الميزات التي توفرها وحدة Onboarding:

  • التسليم الآلي للتفاصيل المهمة للموظفين الجدد

  • يرسل على الفور المهام المستندة إلى الفريق فيما يتعلق بالموظفين الجدد

  • تعقب الأعمال الورقية في الوقت الحقيقي

  1. إدارة الأداء: إن  مراقبة أداء كل عامل عندما يتعلق الأمر بالكفاءة الكلية أمر حيوي. يجب أن يكون لدى المنظمات نظام يحمل بيانات الأداء التفصيلية لكل موظف. توفر وحدة إدارة الأداء وظائف المراقبة وتحتوي أيضًا على الميزات التالية:

  • يدير جميع المراجعات والتعليقات على النظام

  • أدلة لإنشاء النماذج وتعبئتها

  • يقدم الإخطارات اللازمة للموظفين

  • يسلم نظام مراجعة انتقائي للفرد

  1. الإدارة:  وحدة الإدارة تدير جميع تفاصيل مزايا موظفي الشركة بما في ذلك الرعاية الصحية والرعاية الاجتماعية والمزايا الضريبية والخيارات المالية الأخرى ذات الصلة.

  2. إدارة القوى العاملة:  هذا يؤثر إلى حد كبير على الجداول الزمنية داخل المنظمة. لا يمكن أن تعمل هذه الوحدة بمفردها ويجب ربطها بنظام آخر. يكون من المنطقي أكثر عندما يتم ربط CRM (إدارة علاقات العملاء) و ERP (تخطيط موارد المؤسسة) بالوحدة النمطية. تشكل سجلات حضور الموظف وجداول الإجازات أيضًا جانبًا مهمًا هنا حيث يجب أن تكون مبطنة أيضًا بحيث يمكن إدارة القوى العاملة بكفاءة باستخدام برنامج الموارد البشرية هذا.

6. الغياب والإجازة:  تعمل هذه الوحدة بما يتماشى مع سياسة الشركة. يمكن أتمتة جداول الإجازات باستخدام الوحدة. يصبح حجز وتتبع والموافقة على أي شكل من أشكال إجازة العمل أمرًا سهلاً. بعض الميزات الأخرى التي توفرها هذه الوحدة مذكورة أدناه:

  • معلومات عن رصيد الإجازة لأي نوع من الإجازات

  • تطبيق عبر الإنترنت مع سهولة الوصول

  • منح الحقوق لقسم إدارة الموارد البشرية والموارد البشرية.

  • السماح لجميع الموظفين بمشاهدة تاريخ إجازاتهم

  1. الوقت والحضور: Checpos هو البرنامج رقم 1 للحضور في المملكة العربية السعودية يساعد في انتظام التوقيت ، والمعلومات البيومترية ، والحضور ، وما إلى ذلك ، هي أجزاء من هذه الوحدة. إنه يتتبع حضور الموظف ويحافظ على البيانات آمنة للرجوع إليها في المستقبل. بعض أهم الميزات التي توفرها هذه الوحدة مذكورة أدناه.

  • التكامل مع أنواع مختلفة من قراء الحضور مثل أجهزة قراءة المقاييس الحيوية وما إلى ذلك.

  • مظهر التقويم لتصور أفضل لحضور الموظفين

  • منصة إدارة التحول لجدولة مرنة

  • مرافق التطبيق لقضاء الإجازات والإجازات القصيرة

  • إدارة العمل الإضافي

  1. التعلم والتطوير: من خلال  العمل عن كثب مع وحدة إدارة الأداء ، تعمل هذه الوحدة كقاعدة حيث يتم تشغيل التدريب الفردي والحجوزات والمتطلبات والتعليقات. تقوم الوحدة أيضًا بأتمتة عملية الميزانية المخصصة ونفقات التدريب الفعلية. فيما يلي بعض الميزات المهمة التي توفرها هذه الوحدة.

  • مركزية جميع بيانات التعلم

  • سهولة إعداد الدورات التدريبية وجدولة الاختبارات والواجبات

  • يخفض تكلفة التدريب

  • الرؤية الكاملة لعملية التدريب

  1. إدارة المواهب:  مع التركيز على جذب المواهب الجديدة والموظفين المهرة والاحتفاظ بهم ، توفر هذه الوحدة الدعم للموارد البشرية أثناء التخطيط للتوظيف والتعاقب. تساعد هذه الوحدة على تبسيط التعلم والتطوير وإدارة الأداء أيضًا. تحتوي هذه الوحدة على تفاصيل المواهب الجديدة وتفاصيلها مثل أنواع التدريب الذي تم الحصول عليه وخبرة العمل والمؤسسة التي تخرجوا منها.

  2. تحليلات الموارد البشرية:  – تتكامل تحليلات الموارد البشرية مع الوحدات النمطية الأخرى لبرامج الموارد البشرية والأنظمة الأخرى لإنشاء التقارير. تعطي هذه التقارير نظرة أكبر على الأداء العام بحيث يمكن تصميم الاستراتيجيات ذات الصلة لتحسين الأداء. توفر هذه الوحدة أيضًا أنسب الخطوات التي يجب اتخاذها والتنبؤات المواتية حتى تتمكن المنظمة من اتخاذ القرار الأنسب.

بالإضافة إلى هذه الوحدات الهامة في نظام إدارة الموارد البشرية الموضحة أعلاه ، هناك بعض الميزات الهامة التي يجب عليك التأكد من تضمينها في برنامج الموارد البشرية الخاص بك. فيما يلي أهم عشر ميزات يجب أن تتوفر في برنامج الموارد البشرية الخاص بك.

أهم عشر ميزات يجب امتلاكها في برامج الموارد البشرية:

  1. إدارة البيانات:  تتضمن ميزة إدارة البيانات البيانات الكاملة للموظف مثل التاريخ الطبي ، وإدارة الإجازات ، ونماذج PPF ، و EPF ، وسجل المظالم ، وغيرها من المعلومات المتعلقة بكشوف المرتبات. تضمن ميزة إدارة البيانات أن الموارد البشرية لديها سجل كامل للموظف لأي شيء له صلة بالمنظمة أو الموظف.

  2. إدارة فتح الوظائف:  تتضمن هذه الميزة جميع المعلومات الخاصة بالوظائف الشاغرة الحالية. تتضمن هذه الميزة أوصاف الوظائف ، ومتطلبات المهارات للوظيفة ، وحالة الوظائف الشاغرة وعددها. ترتبط الوظائف بأقسام مختلفة وتتبعها وسائل الإعلام المطبوعة التي تعرض المعلومات المتعلقة بالافتتاح.

  3. إدارة التطبيق:  تتضمن هذه الميزة السجلات ومعلومات الاتصال الخاصة بالمتقدمين فيما يتعلق بفتح وظيفة ، والتقدم في عملية المقابلة ، ومجموعة إجراءات المقابلة ، وسجلات التدقيق ، وأخيرًا ، نموذج التوظيف الذي قد يتضمن خطاب القبول والتفاصيل المطلوبة قبل الانضمام.

  4. إدارة مستندات الشركة:  يضمن برنامج الموارد البشرية أيضًا إدارة جميع معلومات الشركة ذات الصلة بشكل جيد. المستندات القانونية وقوائم العطلات ووثائق العمل والسياسات والمزايا والمعلومات المتعلقة بالتأمين هي الميزات التي يغطيها البرنامج.

  5. المستندات المتعلقة بالموارد البشرية:  السمة الرئيسية لأي برنامج من برامج الموارد البشرية هي ضمان الاتساق والتوافق. تدير هذه الميزة معلومات الموظفين والمتقدمين بتنسيق PDF تحت اسم الموظف ورقمه وتضمن نقل البيانات بتنسيق آمن وقابل للتحويل بسهولة.

  6. إدارة المشروع:  يتطلب كل مشروع الانتباه والتتبع المنفصل لأوراق المشروع ، وإدارة المهام ، وإدارة الفريق ، وتحليل التقدم ، وما إلى ذلك. تتيح ميزة تتبع المشروع للأعمال التجارية تحليل فعالية المشروع في مرحلة لاحقة – مما يسمح للشركة باتخاذ القرارات ذات الصلة بشأن المشروع مع الوصول إلى البيانات.

  7. عملية إنهاء الموظف:  يجب أن يتم توديع الموظفين الذين يغادرون المنظمة مع عملية لضمان عدم مواجهة أي مشكلة في مرحلة لاحقة. تتبع جميع الشركات مدونة لقواعد السلوك وعملية مميزة فيما يتعلق بإنهاء الموظف. يتم تنفيذ إدارة قائمة مراجعة عمليات الموظف ، وإنشاء بداية العملية ، وتتبع العملية برمتها ، وتغيير الحالة ، وما إلى ذلك ، بواسطة برنامج الموارد البشرية ويتم تنفيذها بشكل صحيح.

  8. قائمة مراجعة R:  يساعد برنامج الموارد البشرية مديري الموارد البشرية على تنفيذ أنشطتهم اليومية بكفاءة. قد تتضمن المهام اليومية تذكيرات معينة وتحديثات حول الأحداث وجداول التدريب والتكامل بين الأقسام ومشاركة الموارد وغير ذلك الكثير. يسمح البرنامج بقائمة تحقق مع بعض الأنشطة المضمنة جنبًا إلى جنب مع خيار للإضافة إلى هذه القائمة بحيث يتم إرسال الأنشطة اليومية ورسائل البريد الإلكتروني أو التذكيرات في الوقت المناسب. وسط الأنشطة الأكبر ، تتغاضى الشركات الصغيرة والمتوسطة في بعض الأحيان عن أهمية هذه المهام اليومية التي يتم ضمانها باستخدام برنامج رائع.

  9. قاعدة البيانات المشتركة:  ميزات برامج الموارد البشرية للتكامل تجعل قاعدة البيانات كاملة. يمكن للموظفين ملء المعلومات الخاصة بهم المتعلقة بالإجازات المأخوذة وجداول العمل وأي معلومات أخرى باستخدام تسجيل الدخول المصمم خصيصًا لهم. يتيح ذلك دقة البيانات ، ويقلل أيضًا من التبعية ، إضافة إلى قائمة مراجعة الموارد البشرية ، يمكن إجراء تذكير يومي لمثل هذا النشاط بحيث يمكن الحفاظ على الكفاءة والفعالية.

  10. إدارة السلامة:  تتعهد الخدمات المستندة إلى الحوسبة السحابية بالسلامة كنشاط شديد الخطورة. تثير إدارة قواعد البيانات هذه على منصة افتراضية ومشتركة الشكوك في أذهان المستخدمين. يعمل البرنامج تحت حماية عالية ، وهناك عملية أمنية متبعة ، ويتم إنشاء الرموز وكلمات المرور بدقة كبيرة. تتم البيانات المرسلة أو المستلمة في شكل مشفر ، وهناك تحديث مستمر يضمن عدم وجود أي تهديد للنظام.

برنامج الحضورفي السعودية - برامج الحضورفي السعودية - الحضور المتنقل في الرياض جدة مكة المكرمة المدينة المنورة الخبر المملكة العربية السعودية Price in and this was updated on updated on 2024-03-19T07:00:48+00:00 Price is SAR 1  مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثرمادا ، سكاكا ، أم الساهق ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، قريات ، المملكة العربية السعودية ، حائر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجوي. عية ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلاجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الروس ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية. القيصومة ، الغاط ، الحجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية. القيصومة ، الغاط ، الحجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية

Menu
WhatsApp us