ما المقصود البيومتري حضور متنقل سعودي تكنولوجيا للتصنيع وإدارة الموظفين؟

PeopleQlik # 1 هي واحدة من أفضل وظائف حضور متنقل سعودي . واحدة من أصعب الوظائف في العالم هي وظيفة مشرف تكنولوجيا المعلومات لشركة تصنيع. تعد إدارة أمان البيانات والمعلومات والوصول إليها وسير العمل لمؤسسة كبيرة أمرًا صعبًا بدرجة كافية. يمكن أن يكون القيام بذلك لمثل هذا العدد الهائل من الموظفين مثل ذلك في منظمة التصنيع مهمة غير ممكنة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

PeopleQlik # 1 حضور متنقل سعودي

ما المقصود البيومتري حضور متنقل سعودي تكنولوجيا للتصنيع وإدارة الموظفين؟

ما المقصود البيومتري حضور متنقل سعودي تكنولوجيا للتصنيع وإدارة الموظفين؟

يحتاج مديرو تكنولوجيا المعلومات في مؤسسات التصنيع إلى إنشاء شبكة آمنة وموثوقة وسريعة. يجب عليهم نشر حل يمنح وصولًا خاصًا إلى مجموعة متنوعة من مستويات العمال. وعليهم أن يصمموا نظامًا مناسبًا للاستخدام للعديد من موظفيهم ، والذي غالبًا ما يتألف من المديرين التنفيذيين ذوي الياقات البيضاء والعاملين في وحدة التصنيع من ذوي الياقات الزرقاء.

كما سيخبرك أي مسؤول تنفيذي في التصنيع ، فإن الأشياء تريد العمل بسلاسة حتى تكون العملية ناجحة. حضور متنقل سعودي تحتاج البنية التحتية التكنولوجية للمؤسسة إلى العمل في الخلفية تقريبًا ، مع وجود عدد قليل جدًا من العوائق التي تحول دون الوصول وأقل عدد ممكن من نقاط الإحباط.

يحتاج المسؤولون التنفيذيون في الجزء العلوي من السلسلة إلى الوصول إلى البيانات والمعلومات والأنظمة التي قد تتضمن بالإضافة إلى ذلك المعلومات الشخصية والخاصة. وفي الوقت نفسه ، يحتاج عمال المصانع إلى الوصول إلى مستويات معينة فقط داخل النظام ، مثل القدرة على تسجيل الدخول والخروج من العمل أو القدرة على تشغيل التقارير أو إكمال الواجبات التي تعتبر حاسمة بالنسبة لوظائفهم.

ما هي تقنية إدارة القوى العاملة البيومترية؟

كانت تقنية القياسات الحيوية موجودة منذ بعض الوقت ، ومع ذلك ، حتى وقت قريب ، لم تشق طريقها إلى المجتمع السائد. لسنوات ، كان المكان الأكثر شيوعًا الذي قد يكون الناس على دراية بتكنولوجيا القياسات الحيوية فيه هو تقنية بصمات الأصابع التي تستخدمها الشرطة. يمكن تسجيل بصمات الأصابع وإدخالها في قاعدة بيانات وطنية ، ثم البحث عنها ومراجعتها عبر قاعدة البيانات هذه لمعرفة ما إذا كان الجاني قد ارتكب ، على سبيل المثال ، أي جريمة أخرى في أي ولاية قضائية أخرى.

ما المقصود البيومتري حضور متنقل سعودي تكنولوجيا للتصنيع وإدارة الموظفين؟

ما المقصود البيومتري حضور متنقل سعودي تكنولوجيا للتصنيع وإدارة الموظفين؟

بدأحضور متنقل سعودي طريقه إلى الحياة اليومية قبل بضع سنوات عندما بدأ مصنعو الهواتف الذكية في استخدامه كوسيلة للناس لفتح هواتفهم. ستسمح هذه التقنية للمستهلك بتسجيل بصمات أصابعه في الهاتف ، وتغيير الرغبة في إدخال رمز المرور أو رقم التعريف الشخصي. اتخذت الأجيال الحديثة من أجهزة ايفون هذه خطوة إلى الأمام ، حيث دمجت تقنية التعرف على الوجه لتغيير تقنية بصمات الأصابع. 

تعد تقنية المقاييس الحيوية أكثر أمانًا من الدخول إلى كلمة مرور أو رمز مرور أو دبوس نظرًا لحقيقة أنه لا يمكن اختراقها. يمكن أن تتم سرقة كلمات المرور ورموز المرور وأرقام التعريف الشخصية بسهولة أو اختراقها أو مشاركتها ثم استخدامها من قبل شخص غير مصرح له للوصول إلى حساب. وفي الوقت نفسه ، تعتبر تكنولوجيا القياسات الحيوية خاصة بكل شخص. البشر لديهم بصمات أصابع ووجوه خاصة لا يمكن سرقتها أو تكرارها. يمكن للقراصنة الوصول إلى النظام وسرقة معلومات كلمة المرور المحفوظة ، لكن لا يمكنهم سرقة بصمات أصابع شخص ما أو وجهه.

تكنولوجيا إدارة القوى العاملة البيومترية توفر الوقت

واحدة من أكبر مزايا تكنولوجيا إدارة الموظفين البيومترية لمؤسسات التصنيع هو مقدار الوقت الذي توفره. يمكن دمج التكنولوجيا دون صعوبة في عدد من المهام التي يحتاج العامل لإكمالها على أساس يومي. أبسط مثال على ذلك هو تسجيل الدخول والخروج من العمل. يمكن أن تعمل برامج موارد بشرية في الرياض على الفور مع تكنولوجيا الهاتف المحمول وتطبيقاته ، مما يسمح للعمال بمسح بصمات أصابعهم أو وجوههم في تطبيق لإدارة الوقت حتى يتمكنوا من تسجيل الدخول والخروج من العمل أثناء التنقل من هواتفهم ، على سبيل المثال. سيحل هذا محل الحاجة إلى عمال المصنع للتجمع حول محطة كمبيوتر لإدارة الوقت أو تسجيل وقتهم في جدول زمني مكتوب.

تعمل تقنية إدارة القوى العاملة البيومترية على زيادة الأمن

في الوقت نفسه ، يمكن أن يؤدي برنامج حضور وانصراف في الخبر إلى زيادة الأمان بشكل كبير. العديد من مجموعات التصنيع لديها عدد من أجزاء المباني أو مواقع العمل التي لها وصول مقيد. إدارة هذا الوصول يمكن أن يكون تحديا. باستخدام تقنية القياسات الحيوية ، يمكن إعداد ماسحات ضوئية لبصمات الأصابع و / أو التعرف على الوجه عند المداخل لتأمين أجزاء من المباني ، مما يمنح حق الوصول فقط للأشخاص الذين لديهم تصريح ممتاز. وهذا يجعل إجراء منح حق الوصول أبسط بكثير والأهم من ذلك أنه أكثر أمانًا.

يعد حضور متنقل سعودي أداة ضرورية لمنظمات التصنيع في القرن الحادي والعشرين. الانتقال بعيدًا عن الوصول إلى كلمة المرور و / أو رقم التعريف الشخصي إلى تقنية التعرف على بصمات الأصابع / الوجه هو موجة المستقبل. يمكن أن يوفر قدرًا كبيرًا من الوقت والنقود بينما ينمو في نفس الوقت حماية وحماية شبكة ومرافق الشركة المصنعة الواسعة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

حضور متنقل سعودي
حضور متنقل سعودي
حضور متنقل سعودي
حضور متنقل سعودي

ما المقصود البيومتري حضور متنقل سعودي تكنولوجيا للتصنيع وإدارة الموظفين؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-05-30T08: 04: 20 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-05-30T08: 04: 20 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، درما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-05-30T08: 04: 20 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-05-30T08: 04: 20 + 00: 00

متشابه ما المقصود البيومتري حضور متنقل سعودي تكنولوجيا للتصنيع وإدارة الموظفين؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-05-30T08: 04: 20 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلاجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

30/05/2022

, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
Previous Post
What is Biometric Mobile Attendance in Saudi for Manufacturing?
Next Post
Chatbots enabled HR System in Saudi Arabia | Explores new employing strategies using machine learning
Menu
WhatsApp us