أي من وحدات المتنقل حضور متنقل سعودي مقسم لللاستخدام في المدارس والكليات؟

PeopleQlik # 1 هو واحد من أفضل تطبيقات حضور متنقل سعودي.يحتويتطبيقالحضور المحمول على وسيلة لالتقاط موقع الوظيفة من خلال تقنية GPS التي تسمح للمسؤولين الميدانيين والعاملين بتحديد حضورهم عبر الإنترنت باستخدام هواتفهم الذكية ، ويجب أن تكون هذه التقنية مريحة ومناسبة. فعال.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

PeopleQlik # 1 حضور متنقل سعودي

أي من وحدات المتنقل حضور متنقل سعودي مقسم لللاستخدام في المدارس والكليات؟

لذلك قبل اختيار أي حل ، تأكد من أنه سهل الاستخدام ومريح للعمل. تم إنشاء حضور متنقل سعودي لإزالة الوقت والجهد الضائع في حضور الكليات والكليات. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يقلل بشكل كبير من عدد الموارد الورقية اللازمة لإدارة معلومات الحضور.

تعد الهواتف الذكية أكثر من مجرد أجهزة للمحادثة – فهم مهتمون تقريبًا بكل عامل من عوامل حياتنا ، بما في ذلك التحقق من كشوف الحسابات المصرفية الخاصة بنا وتنظيم التقويمات لدينا ومواكبة الأخبار وإجراء البحوث وأي شيء يمكن أن يخطر ببالك عمليًا. . لقد أصبحت هواتفنا الذكية امتدادًا لأجسادنا وتحافظ على ارتباطنا بالعالم في جميع الأوقات من خلال الحضور المحمول .

ينقسم النظام إلى الوحدات التالية:

هذا هو تطبيق android للجوال. تم تصميمه ليتم استخدامه لأعضاء هيئة التدريس بالمدرسة / الكلية حتى يتمكنوا أيضًا من متابعة حضور الطلاب على هواتفهم.

إنشاء قائمة حضور الطلاب: 

بمجرد إنشاء هذا التطبيق على الهاتف ، فإنه يسمح للعملاء بإنشاء صحيفة حضور الطالب تتكون من الاسم ورقم اللفة والتاريخ وعلامة الغياب / الحالية والموضوع. يجب عليه ملء أسماء الطلاب جنبًا إلى جنب مع أرقام القوائم ذات الصلة.

أي من وحدات المتنقل حضور متنقل سعودي مقسم لللاستخدام في المدارس والكليات؟

تسجيل الحضور:

الكلية لديها القائمة على هاتفه الآن. نظام الموارد البشرية في الرياض قد يرى بالإضافة إلى ذلك أرقام قائمة المكالمات ويختار الغائب إذا كان الطالب غائبًا أو يختار موجودًا في حالة وجود التلميذ.

تخزين الحضور: 

هذه المعلومات محفوظة الآن على الهاتف المحمول للكلية. قد يقوم أعضاء هيئة التدريس أيضًا بمشاهدته في أي وقت على هواتفهم.

تحويل كشف الحضور: 

برنامج حضور وانصراف في الخبر يمكن لأعضاء هيئة التدريس نقل الملف إلى خادم (كمبيوتر عادي) من خلال اتصال بالإنترنت حيث يمكن حفظ هذه المعلومات والحفاظ عليها عبر المدرسة أو الكلية.

التحقق من الحضور: 

قد يتحقق مشغل الكمبيوتر الشخصي الآن أيضًا من الحضور المحول كرقم الطالب والتاريخ والوقت واكتب التاريخ للتحقق من الحاضرين والغائبين في تاريخ فريد.

وبالتالي ، فإن هذا النظام يعمل على أتمتة ويلغي استخدام الأوراق المطلوبة لتصحيح الحضور ومراقبة حضور الطلاب. أدى نمو الأجهزة المحمولة على مدار العقد الماضي إلى جعلها قطع تقنية فعالة بشكل غير عادي وهي الأفضل لإدارة الحضور. ونظرًا لحقيقة أن كل طالب يجلب هذه الأجهزة معهم إلى الفصل ، فإن الاستفادة منها لتتبع وقت الطلاب وحضورهم أمر عملي تمامًا.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

 
حضور متنقل سعودي
حضور متنقل سعودي
حضور متنقل سعودي
حضور متنقل سعودي

أي من وحدات المتنقل حضور متنقل سعودي مقسم لللاستخدام في المدارس والكليات؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-04-04T07: 27: 49 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-04-04T07: 27: 49 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، درما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-04-04 T07: 27: 49 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث بتاريخ 2022-04-04 T07: 27: 49 + 00: 00

similar Which of the Following Modules Mobile Attendance in Saudi Divided? software solutions prices were updated on 2022-04-04T07:27:49+00:00  in Saudi Arabia in Haql, Afif, Al-Abwa, Farasan, Al-Jaroudiya, Thadig, Al-Thuqbah, Al Wajh, Almardmah, Al-Zilfi, Muzahmiyya, Prince Abdul Aziz Bin Mousaed Economic City, Tharmada’a, Skaka, Um Al-Sahek, Sharurah, Tanomah, Bisha, Dahaban, Al Qunfudhah, Qurayyat, Saudi Arabia, Ha’ir, as Sulayyil, Al Lith, Turaif, Al-Gway’iyyah, Samtah, Wadi Ad-Dawasir, Az Zaimah, Safwa City, Jalajil, Harmah, Mastoorah, Hotat Bani Tamim, Jabal Umm Al Ru’us, Rafha, Qaisumah, Al-Ghat, Hajrah, Al-Hareeq. Excerpt: Jeddah (also spelled Jiddah, Jidda, or Jedda; Arabic:جدة) هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية.تم تحديث أسعار حلول البرمجيات المماثلة في 2022-04-04T07: 27: 49 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي و تم تحديثه في 2022-04-04T07: 27: 49 + 00: 00

04/04/2022

, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
Previous Post
Which of the Following Modules Mobile Attendance in Saudi Divided?
Next Post
Recommended tips to help in developing Chatbot & AI enabled Performance Management Software in Saudi Arabia
Menu
WhatsApp us