أفضل 5 إدارة سفر بنظام الموارد البشرية في الرياض

PeopleQlik # 1 هو أحد أفضل نظام الموارد البشرية في الرياض ، يعتبر سفر الأعمال مكونًا أساسيًا لمهام الأعمال ، حيث تنتشر التعهدات اليوم في مناطق عديدة داخل الدولة ، علاوة على المجتمعات الحضرية المختلفة في جميع أنحاء العالم. في حين أن Covid-19 والقيود اللاحقة قد أوقفت رحلات العمل ، أو أعادت الاتصال بها دون أدنى شك ، لا يمكن للجمعيات البعيدة أن تحل محل مقابلة الأفراد وجهاً لوجه.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

PeopleQlik # 1 نظام الموارد البشرية في الرياض

يسعدنا أن نعلن أن شركة Cotton Web Pakistan قد أبرمت شراكة مع PeopleQlik لرقمنة عمليات الموارد البشرية الكاملة الخاصة بها على السحابة. لمزيد من التفاصيل ، يرجى زيارة  www.peopleqlik.pk  أو الاتصال  sales@bilytica.com

نظام إدارة الموارد البشرية المحوسب هو وسيلة سفر قوية في برمجة اللوحة التي توفر وحدة مخصصة لحركة المديرين التنفيذيين. إنها حركة جهاز التنفيذيين التي تتعامل مع كل تقدم في الدورة ولديها عناصر إضافية لضمان أن الجميع في الحلقة للعمل مع موافقات ومعالجة أسرع. هنا سوف نتحقق من كيفية عمل برامج موارد بشرية في جدة  ، من خلال التطورات المختلفة المرتبطة بإنشاء ومعالجة متطلبات الحركة. افعل ، يجب أن نحصل على كل شيء.

إدارة السفر مع نظام إدارة الموارد البشرية الرقمي

تم تصميم برامج موارد بشرية في جدة لإدارة السفر للموافقة بشكل أسرع على طلبات السفر ويتضمن خطوات مختلفة كما هو موضح في الرسم البياني أدناه.

الآن ، دعونا نلقي نظرة سريعة على الخطوات ونتعلم القليل عن أهميتها.

تحقق

إذا قام الموظف بتقديم طلب للسفر الدولي ، يقوم النظام تلقائيًا بالتحقق من تفاصيل جواز السفر وتفاصيل تأشيرة الموظف قبل إنشاء طلب السفر.

الموافقة على السلفة

بمجرد حصول الموظف على تفاصيل جواز سفر وتأشيرة صالحة أو يسافر داخل البلد ، هناك خيار للتقدم بطلب مسبق ويتم إرسال الإخطار الخاص بذلك إلى قسم الحسابات.

تمت إضافة تفاصيل الإقامة

يسمح برنامج إدارة السفر الخاص بنظام إدارة الموارد البشرية الرقمي للموظفين بإضافة تفاصيل الإقامة حسب الاقتضاء ، جنبًا إلى جنب مع طلب السفر للموافقة والمرجعية بسهولة.

الموافقة على الطلب

بمجرد أن يقوم الموظف بإنشاء وتقديم طلب السفر مع جميع التفاصيل ذات الصلة ، يتم إرسال الطلب إلى مدير التقارير للموافقة عليه ، مع التفاصيل التي يمكن للمدير الوصول إليها. تضمن ميزة التحكم في الوصول لبرنامج إدارة السفر أن هذه البيانات مرئية فقط الحضور المتنقل في الخبر  مديري الذين تم منحهم حق الوصول إلى هذا من قبل النظام.

نظام الموارد البشرية في الرياض

نظام الموارد البشرية في الرياض

إنشاء خيارات خط سير الرحلة

بمجرد الموافقة على طلب السفر من قبل مدير التقارير للموظف ، ينتقل إلى مكتب السفر لإنشاء خيارات خط سير الرحلة. مكتب السفر لديه شرط لتقديم خيارات متعددة لخط سير الرحلة.

الموافقة على خيارات مسار الرحلة

يتم إرسال خيارات خط سير الرحلة التي تم إنشاؤها وتقديمها من قبل مكتب السفر إلى مدير مكتب السفر للحصول على موافقته. إذا تم رفض خيارات خط سير الرحلة ، فسيتم إرسالها مرة أخرى إلى مكتب السفر لإجراء تعديلات.

حجز التذاكر

بمجرد الموافقة على خيارات خط سير الرحلة ، تتضمن الخطوة التالية حجز التذاكر عن طريق مكتب السفر وإرسال التذاكر على برنامج إدارة السفر الرقمي HRMS.

طلب مغلق

بمجرد إغلاق التذاكر ، يتم تمييز الطلب على أنه “مغلق” ويتم نقل هذا إلى كل شخص في الحلقة ، بما في ذلك الموظف ومدير التقارير.

الإبلاغ

يوفر برنامج إدارة السفر HRMS الرقمي ميزات إعداد التقارير المتقدمة لتمكين التحليل الدقيق والسريع لبيانات السفر وتخطيط الرحلات وفقًا لذلك. هذه الميزة ضرورية في أدوات برامج الموارد البشرية اليوم.

التكامل مع السداد

يتكامل برنامج إدارة السفر الخاص ببرنامج الحضور المتنقل في الخبر بسلاسة مع منصة إدارة النفقات لتسهيل عمليات السداد.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام الموارد البشرية في الرياض
نظامالموارد البشرية بالرياض

نظام الموارد البشرية بالرياض
نظام الموارد البشرية بالرياض

أعلى 5 إدارة سفر مع نظام الموارد البشرية في الرياض تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة في 2022-02-21T09: 51: 32 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، حاء ، طه ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-02-21T09: 51: 32 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، درما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-02-21T09: 51: 32 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-02-21T09: 51: 32 + 00: 00

مماثلة أعلى 5 إدارة سفر مع نظام الموارد البشرية في الرياض تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-02-21T09: 51: 32 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، آل. الثقبة ، الوجه ، المردمة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم السيق ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، قريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، الجلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، القيصومة ، الغاط ، الحجرة ، الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

21/02/22

, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
Previous Post
Top 5 Travel Management with HR System in Riyadh
Next Post
7 Key Components Of The Learning Management Software in Saudi Arabia Switching Process
Menu
WhatsApp us