كيف تختار أفضل برامج الحضور في المملكة العربية السعودية لعملك

PeopleQlik # 1 برنامج الحضور في المملكة العربية السعودية في الوقت الذي يحين فيه الوقت لاختيار مورد ترتيب الوقت والحضور ، قد يبدو كما لو أن اختياراتك لا تنتهي. مع كل مورد يضمن أن أدواتهم وبرامجهم لا مثيل لها ، كيف تختار أفضل مورد ترتيب لمؤسستك؟ 

PeopleQlik # 1 برنامج الحضور في المملكة العربية السعودية

كيف تختار أفضل برامج الحضور في المملكة العربية السعودية لعملك

كيف تختار أفضل برامج الحضور في المملكة العربية السعودية لعملك

 

تساعد مجموعة PeopleQlik Software منظمي الوقت في تخصيص الوقت والمال من خلال Attendance Software في المملكة العربية السعودية وإجابات على مدار الساعة لفترة طويلة. عندما تبدأ في النظر إلى التجار ، فكر في هذه الأشياء الأربعة: 

يتم استخدام تذاكر Software StabilityTime من قبل المنظمات في جميع أنحاء العالم لتسجيل المدة التي يعمل فيها ممثلوها. منذ إنشائهم ، تجاوزوا الآلات التي تثقب بطاقات الوقت. هناك العديد من الأطر المختلفة ، كل منها يقدم ترتيبًا استثنائيًا خاصًا به. بشكل أساسي ، يمكن أن يؤدي اختيار الإجابة الصحيحة على مدار الساعة لعملك إلى تخصيص أموالك ، عن طريق توفير الوقت. 

مع هذه المجموعة الواسعة من أنواع الساعات الزمنية ، كيف تختار النموذج أو الشكل الأفضل بالنسبة لك؟ 

تساعد المجموعة في PeopleQlik Software منظمي الوقت في أوقات فراغهم (وأموالهم) لفترة طويلة. نحن نتعاون مع جزء من أكبر صانعي تذاكر الوقت والحضور في العالم لتزويدك بالترتيب الذي يناسب احتياجاتك اليوم ؛ وتضعك للتطوير غدًا. 

لقد قمنا بتقسيم ما يجب عليك تناوله في 4 أقسام: 
  • القياسات الحيوية مقابل غير البيومترية 
  • يسلط الضوء 
  • شرط 
  • خطة الإنفاق 

الشيء الرئيسي الذي يجب أن تفهمه هو ما إذا كنت بحاجة إلى ساعة زمنية بيومترية أو غير بيومترية. 

مؤشرات الوقت البيومترية مقابل غير البيومترية 

في هذه النقطة عادة ما يكون هناك قراء للبطاقات ، بأشكال وأحجام مختلفة. إنها تجعل من الممكن للممثلين الدخول والخروج باستخدام رقم إثبات مميز مخصص. فهي متواضعة ، سهلة المواكبة ، سهلة الإعداد ، ويمكن دمجها في منطقة عملك أو برامج الحضور والانصراف عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية . 

المثير للصدمة ، أن أحد الجوانب السلبية الأساسية لاستقامتها ناتج عن “اللكم بالزب” و / أو “عمال الظهور”. لماذا ا؟ نظرًا لأنه من السهل على أي شخص أن يثقب بطاقة أو رقم شخص آخر. يمكن للبطاقات الفردية / coxcombs أيضًا أن تسبب مشكلات غير مرغوب فيها ، والتي يمكن أن تضيع أو تؤخذ ، مما يكلفك نقودًا ويضعك 

العمل في خطر. إذا واجهت أيًا من هذه المشكلات ، ففكر في ساعة زمنية بيومترية. 

ساعة الوقت 

يتتبع برنامج الحضور في المملكة العربية السعودية جودة مادية فريدة من نوعها لممثل مثل رياضيات أيديهم أو بصمات أصابعهم أو 

يركز التعرف على الوجه. مع هذه الأطر ، لم تعد بحاجة إلى الضغط على استبدال بطاقات المفاتيح المكلفة ، أو الاحتفاظ بالبطاقات الورقية في المخزون أو السطو على الوقت. يقضي الممثلون وقتًا أقل في الجهاز ، ويمكنهم تسجيل الوصول أو المغادرة بشكل أسرع وتخصيص النقود. على الرغم من ذلك ، قد لا تكون جميع أجهزة ضبط الوقت البيومترية مخصصة لعملك بشكل مباشر. إذا كان الممثلون يعملون في حالة قذرة أو متربة أو زلقة ، فقد لا يكون المستخدم المثالي عند هذه النقطة مثاليًا. لن يكون من الصعب تصفية الأصابع الفوضوية فحسب ، ولكنها ستترك أيضًا تراكمًا في إطار العمل مما يمنع العمال المختلفين من استخدام ساعة الوقت. 

ميزات ساعة الوقت 

لا يتم تجميع كل الأدوات بنفس الطريقة. سيصاحب بعضها النقاط البارزة التي لا تحتاج إليها ، وسيحتاج البعض الآخر إلى إبرازات مهمة بالنسبة لك. فكر في هذه المتغيرات: 

عمال 

يمكن لبعض برامج الحضور في المملكة العربية السعودية دعم ما يزيد عن 30000 عامل ، بينما يدعم البعض الآخر أحجام تمثيلية منخفضة تصل إلى 50. ما هو عدد العمال الذين سيستفيدون من ساعة الوقت مهم لسببين أساسيين: 

هل تخطط مؤسستك للتوسع لاحقًا؟ قد يكون لساعة الوقت الخاصة بك خيار مساعدة جميع العاملين لديك الآن ، ومع ذلك يجب أن تدعم أيضًا جميع الممثلين الذين تنوي الحصول عليهم أثناء تطور عملك. 

إنتاجية 

قد يكون لدى برنامج Face Attendance الخاص بك في المملكة العربية السعودية خيار مساعدة الآلاف من الممثلين لديك ، ولكن في حال اضطر العديد منهم إلى استخدام ساعة وقتك في وقت واحد ، فقد يتسبب ذلك في حدوث فوضى عندما يحتاجون جميعًا إلى الدخول / الخروج معًا . على سبيل المثال ، إذا أنهى 100 ممثل العمل في الساعة 4 واستغرق الأمر 20 ثانية لكل عامل ، فأنت تخسر أكثر من 30 دقيقة من الربحية باستمرار. تذكر أن تضع في اعتبارك الوقت العام الذي يستغرقه تغيير الورديات. ما مقدار التغطية المطلوبة عند إغلاق حركة واحدة وبداية مختلفة؟ في حالة ظهور إمكانية التعرف على هاتين الحالتين بشكل كبير ، ففكر في شراء بعض مؤشرات الوقت ، والتي ستدفع ثمنها سريعًا في الوقت المناسب. 

معلومات 

هل صحيح أنك منفتح على تنزيل سجلات المعلومات كل أسبوع أم أن هذه المسؤولية تشغل الكثير من الوقت والمال؟ 

عند تسجيل العمال في ساعة الوقت ، يتم عمل سجل زمني يتتبع ويخزن رقم الممثل ووقت تسجيلهم في الأداة. بمجرد التنزيل على جهاز كمبيوتر ، يتم حفظ سجلات الحضور في قاعدة معلومات يمكن رؤيتها في أي وقت. 

يتغير مقياس المعلومات التي يمكن وضعها بعيدًا على الأداة قبل أن يتم تنزيلها. يمكن لبعض الأدوات توفير 100،000 تسجيل ، بينما يقتصر عدد المسجلين الآخرين على 5000 أو أقل. قد لا تكون هذه مشكلة إذا كان من الممكن سحب أداتك الذكية في المكتب والسجلات كل 15 إلى 30 دقيقة من وقتك وبرنامج الحضور. مهما كان الأمر ، في حال كنت تنوي إدخال الساعة الزمنية في مكان ما في منطقة بعيدة وستفصل سجلات الوقت مرة واحدة كل أسبوع ، عليك أن تفكر في عدد العمال ومدى تكرار اليوم الذي سيضربون فيه قبل ذلك الذاكرة ممتلئة. 

تتناقض الأدوات أيضًا في كيفية تنزيل سجلات الحضور. تتوقع بعض أطر العمل تشغيل البرنامج على كمبيوتر حي ، والذي يقوم بتنزيل سجلاتك بشكل متقطع ، على سبيل المثال كل 15-30 دقيقة. لا تحتاج الأدوات المختلفة إلى هذا ويمكنها نقل سجلاتك مباشرة إلى برنامج الوقت والحضور في المملكة العربية السعودية بشكل مستمر ، بغض النظر عما إذا كان يتم تسهيل ذلك محليًا أو في السحابة. 

الارتباط والتثبيت 

تستخدم الموصلات التسلسلية أو USB رابطًا لتوصيل الأداة بجهاز الكمبيوتر. باستخدام الروابط ، يجب أن تفكر في طولها تمامًا مثل كمية المنافذ التي يمكن الوصول إليها على جهاز الكمبيوتر الذي تم التقاط الأداة الذكية به. إذا كانت هناك حاجة إلى العديد من الأدوات ، فأنت بحاجة إلى منافذ مختلفة … أو أجهزة كمبيوتر مختلفة. 

تسمح الأداة الذكية المزودة ببطاقة النظام للمستخدم بأن يتم تقديمه في أي مكان في مكتبك. قد يكون هذا الاختيار أكثر تكلفة ، ولكنه يسمح بربط عدد لا نهائي من الأدوات بنظامك. 

هل تحتاج إلى تشغيل ساعة الوقت بشكل كامل باستمرار؟ على أي حال ، أثناء انقطاع التيار الكهربائي؟ 

هل واجهت في أي وقت ظرفًا لم يتمكن فيه ممثلوك من الدخول أو الخروج بسبب خيبة الأمل الشديدة؟ 

ضع في اعتبارك ربط جهازك بمزود UPS عادي (قوة غير متقطعة برشاقة). تم تطوير عدد قليل من الأدوات في البطاريات الخلفية للحفاظ على تشغيل أداتك أثناء انقطاع التيار الكهربائي. 

في PeopleQlik Software ، نقدم مجموعة متنوعة من ساعات الوقت ، تمتد من مستخدمي البطاقات الأساسيين غير البيومتريين ، وحتى أجهزة ضبط الوقت البيومترية الأكثر حداثة (مستخدمو العلامات الفريدون ، ومستخدمو الوجه ، والقراء اليدويون). انظر إلى الوقت هنا. 

كيف تبدو مكان عملك؟ 

قد لا تكون العلامة الفريدة المماثلة التي تعمل من أجل موقع تجزئة مثالي مثالية لموقع البناء. من المحتمل أن يكون قارئ الوجه ، أو أداة HandPunch (ساعة زمنية تحقق في حساب يد العامل) مناسبة بشكل أفضل لاحتياجات عملك. 

هل يمكن أن تتحمل أداتك الظروف البيئية حيث تم وضعها؟ 

تعمل الأدوات المختلفة للتعامل مع ظروف الجو الاستثنائية. لا يمكن أن تعمل كل الأجهزة في حالة الالتصاق ، أو درجات الحرارة التي تنخفض جيدًا إلى ما دون درجة التجمد ، وكلاهما أساسي في المكاتب في الهواء الطلق مثل بناء الوجهات. 

برامج الحضور والانصراف في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، حائل ، طعف ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، أبقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

اتصل بنا على  +966547315697  أو تواصل مع  sales@bilytica.com  للحصول على عرض توضيحي. سيسعد فريق برنامج الحضور في المملكة العربية السعودية بخدمتك.  

نقدم أيضًا برامج الحضور والانصراف في شركة حلول خدمات المملكة العربية السعودية في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضبا ، عيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى و
برامج الحضور والانصراف في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المرضدة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارماداء ، سكاكا ، أم السحق ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، السعودية ، حائر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويعية ، صامتة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، صفوة سيتي ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الروؤس ، رفحاء ، القيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة (جدة ، جدة ، جدة) هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية.
خطة مالية 

الوقت على مدار الساعة الميزانية ما مقدار النقود التي يمكنك – أو ترغب في – إنفاقها على جهازك؟ من الضروري تعديل احتياجات عملك اليوم ، تمامًا مثل خطط التطوير المستقبلية ، على حساب الأداة. على الرغم من أن التكلفة قد تزداد كلما أضفت ميزات بارزة إلى أداتك ، إلا أنه يمكن على الفور توفير الوقت والمال مع الترتيبات الآلية ، والأدوات المختلفة وعمليات الدمج المخصصة. 

في PeopleQlik Software ، يمكن تعديل ترتيب الساعة الزمنية لدينا ليناسب احتياجات عملك ، وتخصيص أموالك وزيادة الربحية. بغض النظر عما إذا كانت ساعة زمنية بيومترية تدعم 50 عاملاً وتخزن 5120 تبادلًا ، أو ساعة وقت غير بيومترية تتفاعل مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال موصل نظام ولديها قوة تعزيز برشاقة ، فهناك إجابة لك. جميع أدوات ضبط الوقت لدينا مصاحبة للبرامج المجانية ، لذا يمكنك التعامل مع الأداة عن بُعد وفصل سجلات الحضور. 

عائد رأس المال المستثمر 

Time Clock ROI PeopleQlik Time Control ، برنامج الوقت والحضور المستند إلى السحابة ، يشجعك على الاستفادة من ساعتك الزمنية الجديدة. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، فإن ساعة الوقت نفسها لها قدرة واحدة تتعرف على الممثل وتسجيل الوقت الذي تم تجنيده.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

حلول الحضور في المملكة العربية السعودية نظام الحضور في المملكة العربية السعودية إدارة الحضور في المملكة العربية السعودية لماذا استخدام نظام الحضور في المملكة العربية السعودية وحدة إدارة الحضور في المملكة العربية السعودية

Previous Post
كيفية استخدام نظام موارد بشرية سعودي للمستشفيات أو القطاعات الصحية ؟
Next Post
Why utilization of Payroll Software in Saudi Arabia is important for companies?

No results found.

Menu
WhatsApp us