طريقة اختيار برامج الموارد البشرية المثالية في المملكة العربية السعودية لمؤسستك

بِسْمِ ٱللّٰهِ ٱلرَّحْمٰنِ ٱلرَّحِيمِ

لَا إِلَٰهَ إِلَّا ٱللَّٰهُ مُحَمَّدٌ رَسُولُ ٱللَّٰهِ

PeopleQlik # 1 برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية في المرحلة التي يحين فيها وقت اختيار مزود هيكل الوقت والحضور ، قد يبدو الأمر كما لو أن خياراتك لا تنتهي. مع ضمان كل مورد لعكس أدواته وتطبيقاته ، كيف يمكنك تحديد أفضل مزود ترتيب لشركتك؟

PeopleQlik # 1 برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية

طريقة اختيار برامج الموارد البشرية المثالية في المملكة العربية السعودية لمؤسستك

طريقة اختيار برامج الموارد البشرية المثالية في المملكة العربية السعودية لمؤسستك

 

يقوم فريق PeopleQlik Software بمساعدة منظمي الوقت على تخصيص الوقت والمال باستخدام برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى الاستجابات على مدار الساعة لفترة طويلة. في المرحلة التي تبدأ فيها إلقاء نظرة على بائعي التجزئة ، ضع في اعتبارك هذه العناصر الأربعة:

يتم استخدام تذاكر وقت استقرار البرامج من قبل الشركات في جميع أنحاء العالم لتوثيق المدة الزمنية التي يقوم فيها وكلائها بالمهمة. منذ اختراعهم ، تجاوزوا الآلات التي تثقب بطاقات الوقت. بشكل أساسي ، يمكن أن يؤدي اختيار الاستجابة المناسبة على مدار الساعة لشركتك إلى وضع أموالك جانبًا ، عن طريق توفير الوقت.

مع هذه المجموعة الواسعة من أنواع الساعات الزمنية ، كيف يمكنك اختيار الشكل أو النموذج الأكثر ملاءمة لك؟

كان الفريق في PeopleQlik Software يساعد منظمي الوقت في أوقات فراغهم (والمال) لفترة طويلة جدًا. نحن نتصل باستخدام بعض أكبر صانعي تذاكر الحضور والوقت في العالم لتزويدك بجميع الترتيبات التي تناسب متطلباتك الآن ؛ ويضعك للتقدم غدًا.

لقد قمنا بفصل ما تحتاجه لتقسيمه إلى 4 أقسام:

  • القياسات الحيوية مقابل غير البيومترية
  • يسلط الضوء
  • شرط
  • خطة الإنفاق

 

الشيء الرئيسي الذي تحتاج إلى خلق الإحساس به هو ما إذا كنت ستحتاج إلى ساعة بيومترية أو غير بيومترية.

مؤشرات الفترة البيومترية مقابل مؤشرات الفترة غير الحيوية

في المرحلة يوجد قراء للبطاقات ، قادمون من مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام. إنها تجعل من الممكن للوكلاء أن يثقبوا ويستخدموا مقدار إثبات التعريف المخصص. إنها صغيرة وسهلة الصيانة وسهلة الإنشاء ويمكن دمجها في مكان عملك أو نظام الوقت والموارد البشرية على الإنترنت في المملكة العربية السعودية .

لماذا ا؟ لأنه من السهل لأي شخص أن يثقب بطاقة أو مبلغ شخص آخر. يمكن للبطاقات الفردية / coxcombs بالمثل أن تسبب مشاكل غير مرغوب فيها ، والتي قد يتم أخذها أو فقدها ، مما يكلفك المال ويضعك.

العمل في خطر. إذا كنت قد واجهت أيًا من هذه المشكلات ، ففكر في ساعة زمنية بيومترية.

ساعة الوقت

تراقب برامج الرواتب في المملكة العربية السعودية واحدة من الخصائص الفيزيائية للممثل مثل رياضيات اليدين أو بصمات الأصابع أو مراكز التعرف على الوجه. مع حلول كشوف المرتبات هذه في المملكة العربية السعودية ، لا داعي للقلق بشأن استبدال البطاقات المهمة باهظة الثمن ، أو الحفاظ على البطاقات الورقية في الوقت المناسب أو السطو على الأسهم. يقضي الوكلاء وقتًا في الجهاز ، وقد يقوموا بتسجيل المغادرة أو الدخول بشكل أسرع وتضع المال جانبًا. على الرغم من ذلك ، قد لا تكون جميع أجهزة ضبط الوقت البيومترية مناسبة لمجال عملك. إذا كان العملاء يعملون في حالة قذرة أو متربة أو زلقة ، فقد لا تكون العلامة الاستثنائية للقارئ مثالية. لن يكون من الصعب تصفية أشجار النخيل الفوضوية فحسب ، بل ستترك أيضًا تراكمًا على الإطار يمنع الموظفين المتميزين من استخدام الساعة.

خصائص ساعة الوقت

لم يتم إنشاء كل الأدوات بنفس الطريقة. سيرافق بعضها النقاط البارزة التي لا تريدها ، وسيحتاج البعض الآخر إلى نقاط بارزة بالنسبة لك. فكر في هذه العوامل:

الموظفين
ما عدد الموظفين الذين سيستفيدون من مشكلات الساعة لسببين أساسيين:

هل تنوي شركتك التوسع في وقت لاحق؟ قد يكون لساعة الوقت الخاصة بك خيار مساعدة كل موظف لديك الآن ، ومع ذلك يجب أن تحافظ بالمثل على كل من الوكلاء الذين تخطط لهم مع نمو عملك.

إنتاجية

لديك نظام الرواتب في المملكة العربية السعودية قد يكون خيار لمساعدة الآلاف من وكلاء كنت قد حصلت، ولكن في حالة العديد منهم بحاجة إلى استخدام على مدار الساعة وقتك قد جعل الفوضى كلما كانت بحاجة إلى لكمة في / خارج معا. لا تنسَ أن تضع في اعتبارك الوقت الإجمالي الذي يتطلبه تغيير الورديات. ما هو مبلغ الراتب المطلوب عند الإغلاق والبدء المميز؟ في حال بدا كلا السيناريوهين مألوفين إلى حد ما ، فكر في شراء بعض مؤشرات الوقت ، والتي ستغطي نفسها بسرعة في الوقت المناسب.

معلومات

هل صحيح أنك تقبل تنزيل سجلات المعلومات كل أسبوع أم أن هذا الواجب يستغرق الكثير من الوقت والمال؟

في المرحلة التي يسجل فيها الموظفون على مدار الساعة ، يتم عمل سجل زمني يراقب ويخزن مقدار الوكيل وما إذا كانوا مسجلين في القرص. بعد التنزيل على جهاز كمبيوتر ، يتم الاحتفاظ بسجلات التواجد في قاعدة بيانات يمكنك ملاحظتها.

يختلف مقدار المعلومات التي قد يتم تأجيلها على الأداة قبل أن يتم تنزيلها. قد تخزن بعض الأدوات 100000 تسجيل ، بينما يقتصر بعضها على 5000 أو أقل. قد لا تكون هذه مشكلة إذا كان من الممكن سحب أداتك الذكية في مكان العمل والسجلات كل 15 إلى 30 دقيقة في برنامج الوقت والحضور. كن على ما هو عليه ، في حال كنت تقصد عرض الوقت على مدار الساعة في مكان ما في منطقة بعيدة وستفصل سجلات اللحظات بعد كل أسبوع ، فأنت بحاجة إلى مراعاة عدد الموظفين وعدد المرات التي سيضربونها في اليوم قبل انتهاء الذاكرة لتكتمل.

مقارنة الهواتف بالمثل في كيفية تنزيل سجلات التواجد. يتوقع زوجان من الأطر تشغيل التطبيقات على جهاز كمبيوتر محلي ، والذي يقوم بتنزيل سجلاتك بشكل متقطع ، على سبيل المثال كل 15-30 دقيقة. لا تتطلب الأدوات المختلفة ذلك وقد تنقل سجلاتك بشكل مباشر في نظام الوقت والحضور في المملكة العربية السعودية دائمًا ، سواء تم تخفيفه محليًا أو على السحابة أم لا.

الاقتران والإعداد

تستخدم الموصلات التسلسلية أو USB ارتباطًا تشعبيًا لتوصيل الأداة الذكية بجهاز الكمبيوتر. مع الارتباطات التشعبية ، تحتاج إلى التفكير في امتدادها كمقدار من المنافذ المتاحة على جهاز الكمبيوتر الذي تم التقاط الأداة الذكية به.

تتيح الأداة التي تستخدم بطاقة النظام إمكانية إطلاق المستخدم في كل مكان في مكان عملك. قد يكون هذا الخيار أكثر تكلفة ، ولكنه يسمح لمجموعة متنوعة غير محدودة من الأدوات بأن تكون مرتبطة بنظامك.

برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، حائل ، Ta if ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

اتصل بنا على  +966547315697  أو تواصل مع  sales@bilytica.com للحصول على عرض توضيحي. سيسعد فريق برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية بخدمتك.  

نحن نقدم أيضًا نظام الموارد البشرية في شركة حلول خدمات المملكة العربية السعودية في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضبا ، عيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى و
برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردمة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارماداء ، سكاكا ، أم السحق ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، قريات ، السعودية ، حائر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويعية ، صامتة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، صفوة سيتي ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الروؤس ، رفحاء ، القيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة (جدة ، جدة ، جدة) هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية.
هل تريد أن تعمل ساعة الوقت الخاصة بك بشكل كامل باستمرار؟

هل سبق لك أن تعرضت في أي مرحلة لظروف لم يتمكن فيها عملاؤك من الدخول أو الخروج بسبب خيبة الأمل الشديدة؟ تم تطوير زوجين من الأدوات أيضًا في البطاريات الخلفية للحفاظ على أداتك تعمل من خلال انقطاع التيار الكهربائي.

في برنامج PeopleQlik Attendance Software في المملكة العربية السعودية ، نقدم مجموعة من الساعات الزمنية ، تمتد من مستخدمي البطاقات الأساسية غير الحيوية إلى مراقبي الوقت الأكثر حداثة (مستخدمو العلامات الخاصة ، وقراء الوجه ، ومستخدمو الأيدي). انظر إلى الوقت هنا.

ما هو مكتبك مثل؟

قد لا يكون مستخدم علامة استثنائية مماثلة يعمل للحصول على موقع تجزئة مثالي ممتازًا لموقع إنشاءات. ربما يكون قارئ الوجه ، أو حتى أداة Hand Punch (ساعة الفترة التي تحقق في حساب يد الموظف) قد تتطابق بشكل أفضل مع متطلبات شركتك.

هل يمكن لجهازك أن يقاوم الظروف البيئية التي تم ضبطه فيها؟

تم عمل العديد من الأدوات لتلبية متطلبات الجو الاستثنائية. قد لا تعمل جميع الأجهزة في حالة الالتصاق ، أو درجات الحرارة التي تنخفض جيدًا تحت درجة التجمد ، وهي أساسية بنفس القدر في المكاتب في الهواء الطلق مثل وجهات البناء.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
حلول HRMS في المملكة العربية السعودية
لماذا نستخدم حلول HRIS في المملكة العربية السعودية
إدارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
نظام الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية
حلول الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية

Previous Post
The Way to Select the Ideal HR Software in Saudi Arabia To Your Enterprise
Next Post
The Influence of Covid-19 for Payroll Software in Saudi Arabia

No results found.

Menu
WhatsApp us