ما هي خصائص نظام HIM في المملكة العربية السعودية؟

يتزايد نظام CloudPital # 1 HIM في المملكة العربية السعودية حيث يتطور عالم الرعاية الصحية بسرعة ، وهو نظام صحي قابل للحياة يمكنه أتمتة العيادات والسجلات الطبية الإلكترونية ووظائف الإدارة والمخزون. يجب أن يضمن نظام المستشفى مشاركة المعلومات المناسبة حول المرضى والآخرين بسهولة مع أخصائيي الصحة لتقديم خدمات مستشفى أفضل.

CloudPital # 1 نظام له في المملكة العربية السعودية

ما هي خصائص نظام HIM في المملكة العربية السعودية؟

ما هي خصائص نظام HIM في المملكة العربية السعودية؟

 

اليوم ، هناك حاجة كبيرة للسيطرة على إدارة المستشفى وعملياتها المختلفة في أقسام منفصلة داخل المستشفى. يمكن بسهولة إدارة المستشفيات ومساعدتها من خلال نظام المستشفيات في المملكة العربية السعودية الذي يحسن جودة رعاية المرضى وخفض التكاليف والفعالية التشغيلية. في الواقع ، HIM هي عبارة عن منصة تتمحور حول المريض ، والتي لديها وظيفة للتعامل مع أنواع مختلفة من المرضى: المرضى الداخليين ، العيادات الخارجية ، الحوادث والطوارئ ، الرعاية النهارية والمرضى المحولين

خصائص نظام HIM

1. نظام مخصص

يجب أن تكون برامج المستشفى قابلة للتخصيص ويجب أن تتناسب مع أي نوع من أنواع المستشفيات سواء كانت صغيرة أو متوسطة الحجم أو كبيرة حسب العدد اليومي للمرضى الذين يزورون المستشفى.

2. تسجيل المريض

يمكن استخدام البرنامج كمنصة حيث يوجد مكتب مساعدة لأي مساعدة أو أي مساعدة فيما يتعلق بالخدمات الطبية وغيرها. أنه ينطوي على تسجيل المريض وتحديد موعد الأطباء.

3. سجلات المرضى

يجب أن تحتفظ بجميع السجلات المتعلقة بالمرضى سواءً تم قبول المريض أو خروجه أو نقله.

4. التشخيص وممارسة الطبيب

بعد تحديد الموعد والقيام بفحص من قبل الأطباء والأطباء ، وجميع المعلومات المتعلقة بالتشخيص ، يجب حفظ العلاج وتخزينه بشكل صحيح في مكان واحد.

5. إدارة جناح

يجب أن يحتوي نظام المستشفى على جميع التفاصيل المتعلقة بغرف الجناح التي يمكن حفظها مع آخر تحديث مثل السرير المشغول ، والسرير غير المشغول ، والمعلومات الصحيحة أو التنظيف المنتظم لغرف الجناح.

6. الإدارة المخبرية

يجب أن يحفظ النظام جميع المعلومات المتعلقة بإدارة المختبر وجميع التفاصيل المتعلقة باختبار المرضى ونتائجهم. يجب أن تكون قادرة على إدارة المعلومات الأخرى ذات الصلة بالمختبر.

7. إدارة الصيدلة

ينبغي أن تدير جميع التفاصيل المتعلقة بالصيدليات ، مثل برنامج E-CLinic في المملكة العربية السعودية الذي تتوفر فيه الأدوية في المخزون والتأكد من أن جميع الأدوية الأخرى المنقذة للحياة يجب الاحتفاظ بها بأعداد كافية.

8. إدارة المخزون

إدارة جميع المعلومات المتعلقة بجرد المواد مطلوبة في المستشفيات سواء كانت الأدوات والأجهزة الطبية أو معدات رعاية المرضى وغيرها.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot مع Sales

الجوال: +966547315697

البريد الإلكتروني: sales@bilytica.com

برنامج مستشفى الحمصي في المملكة العربية السعودية
مستشفى في المملكة العربية السعودية برمجيات تخطيط موارد المؤسسات
é-مركز البرمجيات في المملكة العربية السعودية
صحة الأسنان في المملكة العربية السعودية
البرمجيات EMR في المملكة العربية السعودية

Previous Post
كيف يتم استخدام الأدوية المتقدمة الجديدة في برامج طب الأسنان في المملكة العربية السعودية؟ برامج طب الأسنان في السعودية
Next Post
How is Laboratory Analysis Managed In Hospital Software In Saudi Arabia? برامج المستشفيات في السعودية

No results found.

Menu