لماذا يجب عليك دمج EMR مع نظام طب الأسنان في المملكة العربية السعودية؟

يعتبر نظام CloudPital # 1 للأسنان في المملكة العربية السعودية بلا شك الخطوة الأولى نحو بناء عيادة أسنان ناجحة حيث إن صناعة الرعاية الصحية تتزايد مع مرور الوقت. يعني التكامل بين EMR ونظام طب الأسنان اتصال أفضل بين الطبيب والصيدلية.

CloudPital # 1 نظام الأسنان في المملكة العربية السعودية

لماذا يجب عليك دمج EMR مع نظام طب الأسنان في المملكة العربية السعودية؟

لماذا يجب عليك دمج EMR مع نظام طب الأسنان في المملكة العربية السعودية؟

 

دمج EMR الخاص بك مع نظام طب الأسنان يعني أنه يمكنك اختيار وتغيير وصفة طبية الحق في نقطة الرعاية ، مما يعني مخاطر أقل والرعاية الطبية الفعالة. إنها عملية سلسة ، حيث يكون لديك مخزون كامل من الصيدلية تحت تصرفك على شاشتك. 

عندما تتشكك في وصف دواء معين ، بعد التأكد من الحساسية والحساسية للمريض ، بنقرات قليلة يمكنك بسهولة معرفة ما إذا كان دواء شديد الخطورة أو ما إذا كان يمكن أن يكون له أي رد فعل مضاد مع أي من الأدوية التي المريض يعمل حاليًا.

من أهم الأسباب التي تجعل دمج EMR الخاص بك مع نظام أطباء الأسنان في المملكة العربية السعودية فكرة جيدة:

دخول سهل

نظرًا لأنك عيادة وليست مستشفى ، فإن معظم تاريخ الدواء لن يكون متاحًا في البرنامج الخاص بك ، حيث إنه لا يتم إدارته داخل المبنى الخاص بك. سيؤدي دمج الصيدلية في نظام إدارة الممارسة إلى تزويد الأطباء بسجل الدواء للمريض مع جميع الوصفات السابقة والحساسية وردود الفعل الدوائية والشكاوى المتعلقة بالأدوية وما إلى ذلك ، مما يسهل اتخاذ قرارات طبية أفضل.

الوصفات الطبية عبر الإنترنت

يمكن للطبيب ببساطة اختيار الأدوية التي تريد أن يأخذها المريض ، من وحدة الصيدلية وسيصبح في الواقع وصفة طبية عبر الإنترنت. بمجرد تقديم الطبيب للوصفة الطبية ، ستتلقى الصيدلية إعداد الطلب الذي يحرك عملها حتى قبل وصول المريض إلى العيادة. التواصل واضح وفوري ، بدون تشويش على خط اليد.

مشاركة المريض

عندما يخرج المريض من غرفة الاستشارة إلى مكتب الصيدلة ، تكون الصيدلية على دراية بالفعل بطلبها وقد حافظت على استعداد على الأرجح. كل ما تحتاج إليه هو دفع ثمن الأدوية ، ومقارنتها بالوصفة الطبية والتقاط الحزمة للخروج من العيادة. ليس هناك شك في العثور على صيدلية قريبة أو العثور على صيدلية حيث ستكون جميع الأدوية الموصوفة متاحة. هذا سوف يقطع شوطا طويلا في التصنيف الأعلى على مؤشر رضا المريض.

زادت العوائد

في الإعداد التقليدي ، بعد أن يصف الطبيب الأدوية ، فإن تقدير المريض هو – ما إذا كان ينبغي شراؤه ، وكم ثمن الشراء ومن أين يمكن الشراء منه؟ قد يعني نظام EMR و Dental المتكامل أنه نظام كامل وستتوقف تسريبات الإيرادات بسبب سلوك شراء الدواء للمريض. ارتفاع رضا المريض بسبب هذا النظام خالية من المتاعب سيعني أيضا إيرادات أفضل.

في حين أن عملية دمج نظام EMR في المملكة العربية السعودية في برنامج Dental لا تتطلب استثمارات عالية أو متاعب تقنية ، فإن الفوائد التي يحققها تستحق الجهد القليل الذي يتطلبه. عند النظر إلى هذه الفوائد ، إنها بالتأكيد إضافة سوف تكون سعيدًا بها كطبيب يريد تقديم أفضل رعاية لمرضاها.

Click to Start Whatsapp Chatbot with Sales

Mobile: +966547315697

Email: sales@bilytica.com

hospital HIMS software in Saudi Arabia
hospital ERP Software in Saudi Arabia
E-Clinic SOftware in Saudi Arabia
Dental Software in Saudi Arabia
EMR software in Saudi Arabia

Previous Post
كيف يمكنك تقييم نظام الجراحة التجميلية في المملكة العربية السعودية؟
Next Post
Top 10 Most Advanced Features E-Clinic Software in Saudi Arabia

No results found.

Menu