ما هي أهم عشر ميزات أساسية قائمة على السحابة برنامج ادارة مستشفي سعودي ؟

CloudPital # 1 هو أحد أفضل برنامج ادارة مستشفي سعودي . يسهل نظام إدارة المستشفى تسجيل حقائق المريض بالكامل. إنه يلتقط ويخزن التاريخ السريري والعلاج المطلوب ومعلومات عن زياراتهم السابقة والمواعيد القادمة إن وجدت والمراجعات ومعلومات التأمين والمزيد. يسهل القضاء على الرغبة في الحصول على تلك المعلومات في كل زيارة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 برنامج ادارة مستشفي سعودي

ما هي أهم عشر ميزات أساسية قائمة على السحابة برنامج ادارة مستشفي سعودي ؟

ما هي أهم عشر ميزات أساسية قائمة على السحابة برنامج ادارة مستشفي سعودي ؟

إن نظام إدارة المستشفيات عبارة عن جهاز برمجي قائم على الشبكة بالكامل أو يعتمد على الكمبيوتر يسهل التعامل مع نوع من تدفقات العمل والإجراءات المعقدة التي قد تكون متأصلة في التشغيل العادي لأي منشأة صحية. برنامج ادارة مستشفي سعودي لديها الكثير من الوظائف ولكن الميزات المميزة هي كما يلي:

إدارة الموظفين

يقوم برنامج إدارة المستشفى بإحصاءات كل حركة من أعضاء مجموعة العاملين في البرنامج. هذه النعم المتعلقة بحفظ البيانات داخل طريقة اكتشاف ما يقرب من الاحتفاظ بمجموعة معينة من أعضاء العمال. تتضمن مجموعة مراقبة العمال الحفاظ على سلوكهم الخبير تحت رادار برنامج البرنامج الخاص بالمنشأة الصحية. يمكن لبرنامج البرنامج للموظفين تزويدهم بالمراكز التي تشمل تحديث المجدول ، والتحدث مع الشخص المتضرر ، والحصول على مراجعات سريرية للمصابين في كل مرة يريدون.

المدفوعات عبر الإنترنت

تعتبر تسهيلات الدفع عبر الإنترنت مقابل التقييمات السريرية أو المواعيد التي حصلت عليها واحدة من امتيازات الدرجة الأولى لهذا البرنامج. تمنعك الرسوم عبر الإنترنت من الإحراج الذي من المحتمل أن تواجهه في قاعة منشأة صحية بينما قد تتيح لك معرفة الحصول على الفواتير عبر الإنترنت بشكل أكثر فاعلية وأيضًا أن لديك عملات معدنية بشكل أكثر فاعلية في تلك اللحظة. لذلك ، هذا مكسب لك أيضًا.

ما هي أهم عشر ميزات أساسية قائمة على السحابة برنامج ادارة مستشفي سعودي ؟

ما هي أهم عشر ميزات أساسية قائمة على السحابة برنامج ادارة مستشفي سعودي ؟

بيانات مؤمنة

يتم حفظ جميع إحصائيات الويب على خوادم برنامج ادارة عيادات سعودي مما يجعلك قادرًا على الوصول إلى الإحصائيات من أي مكان وفي أي وقت تريده. الآن لا يريد العميل أو الشخص المتضرر الاحتفاظ بإيصالات المدفوعات داخل المحفظة. ولكن بدلاً من ذلك ، يتم تخزين هذه الحقائق بالفعل داخل النظام فور طباعة الإيصال. استخدام البرنامج للحصول على حق الدخول إلى جميع فواتير اللياقة البدنية والصالة الرياضية يجعلك قادرًا على الحفاظ على تناغم جميع المعاملات ذات الطابع الفردي المتعلقة بالمنشأة الصحية.

موفر للوقت

يمكن أن يوفر لك برنامج إدارة المستشفيات الكثير من وقت الفراغ للقيام باللوحات الحقيقية التي ترغب في الاهتمام المناسب. مثل المشتري يتطلع إلى تحديد موعد. يمكنهم دون مشاكل اختبار برنامج الجدولة الخاص ببرنامج المرافق الصحية وحجز موعد في الوقت الذي يناسبك من الدرجة الأولى. استخدام البرنامج يمنع مجموعة العاملين بالمنشأة الصحية من معالجة ثقل الأعمال الورقية. لذلك ، الآن لا يريدون إعادة ملء السجلات للتحقق من حجز الشخص المتأثر.

ميزة الاسترداد

خاصية الاسترداد هي طريق سريع في حالة اتخاذ قرار بإلغاء الموعد بعد التأكيد. يساعدك هذا المرفق في طلب استرداد الأموال مقابل الرسوم التي دفعتها على أمل الحصول على جلسة الدكتوراه. ستبدأ الطريقة بشكل صحيح بعد التأكيد وأيضًا سيتم تخزينك في الحلقة في مرحلة ما بالطريقة.

إشراك العملاء

مشاركة العملاء هي نفس المسافة القصوى للالتزام الأساسي الذي يتعين على مالك المؤسسة التجارية الوفاء به بأي تكلفة. يمكن تحقيق هذا التحدي إذا تم تخزين العروض بدقة حسب رغبة المشتري. تجعل بوابة رعاية المشتري عبر الإنترنت المشتري أو العميل قادرين على تعزيز مشكلاتهم في إدارة المستشفى أو الكلية أو أي خاصية أخرى للمرفق الصحي تجعلهم غير مرتاحين. يمنح برامج طبيب أسنان سعودي  العملاء القدرة على اختبار الجدول الزمني لأي مجموعة من العمال الأعضاء وتوفرهم على بعد نقرة واحدة فقط.

قمع المبيعات

مسار التحويل هذا عبارة عن لوحة معلومات تحتوي على كل جزء من المعلومات حول الدخل الذي حققه صاحب العمل أو فقده. يتيح عرض قمع المبيعات في التطبيق لمجموعة العمال وأعضاء قسم المبيعات مشاهدة جميع الرياضات ذات الدخل على شاشة واحدة. وبالمثل ، تتيح الواجهة سهلة الفهم لتطبيقات البرامج للعملاء التعرف على عملية العملاء المحتملين بسهولة أكبر. يسمح لك برنامج التحكم في المستشفى بالحصول على حق الدخول إلى العديد من وظائف البرنامج التي يمكن أن تساعد في تطوير المشروع التجاري.

ميزة الجدولة

تتيح هذه الخاصية لطاقم مجموعة العاملين بالمستشفى اختبار جداولهم الزمنية والاحتفاظ بها في كل مكان وفي أي وقت. هذه الميزة تسمح لهم أيضًا بجدولة المواعيد والفترات الجديدة لهم بطريقة سهلة. يمكنهم أيضًا حذف الاستشارة التي تم إجراؤها حديثًا بدون مشكلة. ومع ذلك ، إذا حجز الشخص نفسه تجاهها ، فيمكن عكس ذلك. يمكن للعملاء اختبار عرض إطار الموظفين مسبقًا بدلاً من تحديد موعد. يمكن أيضًا عرض الفترات الفريدة إذا كان يجب أن تكون موجودة في تلك المرحلة.

الحجز للمواعيد

إن الوجود الصافي برنامج ادارة مستشفي سعودي يجعل العملاء والمرضى قادرين على حجز موعد من أي مكان وفي أي وقت. على قدم المساواة ، يمنحك هذا الناقل القدرة على حجز موعد بالتزامن مع الحصول على حق الدخول إلى طبيبك أو ممارسك السريري حتى في وقت الليل المتأخر. سيتم تحرير مجموعة التحكم من العمال من الرغبة في انتظار كل اسم وحجز موعد لهم. الحجز المزدوج هو خطأ شائع في استراتيجيات جدولة الدليل. ومع ذلك ، لا يزالون يرتكبون خطأ حجز ممارس صحي واحد مع المرضى في وقت واحد.

أتمتة

تسمح هذه الخاصية لإدارة موظفي المنشأة الصحية بأتمتة العديد من مسؤوليات الرقابة. يمكن للمساهمين المتحكمين المتكونين من أتمتة رسائل التأكيد الإلكترونية للعملاء عبر وسائل استخدام أسمائهم ، بمجرد التحقق من الحجز. يمكن للبرنامج منع الخطأ الأساسي الأقصى للحجز المزدوج. تضمنت الحجوزات التقليدية استخدام مجموعة متنوعة من اللوحات الفنية في مكان العمل والتي تتضمن إمكانية حدوث قدر ملحوظ من الأخطاء البشرية. يمكن أن يسمح لك هذا البديل بالراحة وسيقوم بكل مهمة يتم تعيينها بدقة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برنامج ادارة مستشفي سعودي
برنامج ادارة مستشفي سعودي
برنامج ادارة مستشفي سعودي
برنامج ادارة مستشفي سعودي

ما هي أهم عشر ميزات أساسية قائمة على السحابة برنامج ادارة مستشفي سعودي ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة بتاريخ 2022-11-02T09: 00: 50 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-11-02T09: 00: 50 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-11-02T09: 00: 50 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-11-02T09: 00: 50 + 00: 00

مماثلما هي أهم عشر ميزات أساسية قائمة على السحابة برنامج ادارة مستشفي سعودي ؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-11-02T09: 00: 50 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

02-11-2022

Menu