لماذا تعتبر نظام عيادة اسنان سعودي ضرورية لممارسات طب الأسنان ؟

CloudPital # 1 هو أحد أفضل نظام عيادة اسنان سعودي ، ولا يخفى على أحد أن اعتماد السجلات الطبية الإلكترونية في ممارسات طب الأسنان كان أبطأ مقارنة بتخصصات الرعاية الصحية المختلفة. على عكس المجال العلمي ، لم تعد شركات طب الأسنان الآن مخولة إلى حد كبير بتطبيق السجلات الصحية الإلكترونية ، ومعظمها لا يرى عددًا كافيًا من مرضى الرعاية الطبية للتأهل لبرنامج . حتى بدون وجود حوافز تنظيمية لاعتماد السجلات الصحية الإلكترونية ، على الرغم من ذلك ، هناك العديد من المزايا التي توفرها السجلات الصحية الإلكترونية لممارسات طب الأسنان.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 نظام عيادة اسنان سعودي

لماذا تعتبر نظام عيادة اسنان سعودي ضرورية لممارسات طب الأسنان ؟

لماذا تعتبر نظام عيادة اسنان سعودي ضرورية لممارسات طب الأسنان ؟

تمتلك معظم عيادات طب الأسنان نوعًا من نظام عيادة اسنان سعودي لحفظ السجلات ، والرسوم البيانية ، وجدولة المرضى ، ومع ذلك ، فإنها أيضًا تحتفظ بكل البرامج الأخرى الخاصة بالتصوير والالتزامات الإدارية. من ناحية أخرى ، فإن السجلات الصحية الإلكترونية للأسنان لديها جميع ميزات السجلات الطبية الإلكترونية ، بالإضافة إلى وظائف التصوير المدمجة ، وأدوات إدارة الممارسة ، والعديد من المعدات المتكاملة لاتخاذ قرارات أعلى.

لماذا من المهم لممارسات طب الأسنان اعتماد السجلات الصحية الإلكترونية؟

نظرًا لأن صناعة طب الأسنان تشكل جزءًا أساسيًا من الرعاية الشاملة للمرضى ، فلا ينبغي لشركات طب الأسنان أن تفوت الفوائد التي تقدمها السجلات الصحية الإلكترونية. في هذا العصر الرقمي ، لا تعد السجلات الصحية الإلكترونية خيارًا ، ولكنها ضرورية ، حيث توفر استمرارية الرعاية وتساعدك على إدارة مشروع تجاري ناجح. هذه مجرد البداية. علاوة على ذلك ، إليك أشياء أعظم يمكن أن يقوم بها السجل الصحي الإلكتروني لممارستك:

يزيد الدقة ويخلق جودة أعلى للرعاية

تعمل السجلات الصحية الإلكترونية على توحيد الرسوم البيانية وتقليل الأخطاء. من خلال السجلات الصحية الإلكترونية ، يمكن لمقدمي الخدمة تحديث المعلومات بسرعة في الوقت الفعلي وتقديم سجلات دقيقة وتوفير تكرار العلاج. يعمل التكامل مع الأشعة السينية الرقمية أيضًا على تعزيز القدرة على التشخيص بشكل صحيح حيث يمكن لشركات طب الأسنان الانتقال بسهولة ذهابًا وإيابًا بين الصورة وسجلات أسنان المريض. تظهر هذه الأنواع من الفوائد بشكل أكبر عند تناول الأدوية.

باستخدام أدوات فحص التفاعل الدوائي ، سيتم تنبيهك بأي تعارضات محتملة قبل وصف الدواء. يمكن أن يخلصك دليل EPCS المتكامل من تعاطي المخدرات ، ويضيف إجراءات أمان لكل مريض وشركة ، وضبط الاستخدام بمرور الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يتكامل PDMP في ولايتك مع السجل الصحي الإلكتروني لتحسين مراقبة الأدوية الموصوفة.

يحسن الكفاءة والإنتاجية

تساعد السجلات الصحية الإلكترونية للأسنان ممارسات طب الأسنان على تحقيق المزيد في وقت أقل بكثير. حتى قبل وصول المريض ، يمكن للقوى العاملة لديك التحقق من أهلية التأمين وطلب السجلات العلمية أو الأدوية الحالية أو المشكلات الصحية الحالية. مع وجود هذه السجلات في متناول اليد بالفعل ، يمكنك تقليل وقت انتظار المريض دون التضحية بالنهج الذي يستهدف المريض. بالإضافة إلى ذلك ، لا يستغرق تخطيط الأسنان واللثة في السجلات الصحية الإلكترونية سوى بضع نقرات بدلاً من الملء والتظليل يدويًا في المخططات الورقية. تقوم أنظمة السجل الصحي الإلكتروني الأخرى للأسنان بحساب مستويات المرفقات تلقائيًا مما يوفر لك المزيد من الوقت.

لماذا تعتبر نظام عيادة اسنان سعودي ضرورية لممارسات طب الأسنان ؟

لماذا تعتبر نظام عيادة اسنان سعودي ضرورية لممارسات طب الأسنان ؟

يسرع دورة الفواتير ويزيد الإيرادات

تتكون رغبات كل مؤسسة تجارية من زيادة الإيرادات إلى الحد الأقصى ، كما أن تمرين الأسنان الخاص بك ليس محددًا. قامت نظام عيادة اسنان سعودي بدمج معدات الفواتير التي تتلاعب بدورات الفوترة وتضمن المدفوعات. بعد رسم وتطبيق العلاج والإجراءات الأساسية ، يمكنك دون مشاكل تقديم تكاليف العلاج للمريض حتى لو كان مع ذلك في المكتب. إذا كان تأمين المريض يغطي العلاج ، فيمكن لمفوترك بسهولة معالجة مطالبات الأسنان. بدون الحاجة إلى إدخال البيانات يدويًا في برنامج معين ، يمكن لممارستك تحقيق الدقة ووقت تسليم الفواتير بشكل أسرع.  

تعمل وظائف التنظيف والاختبار المسبق المدمجة على تقليل أخطاء الترميز وزيادة فرصك في دفع الوقت الأساسي. يمكنك جعل طاولتك الأمامية أصلًا منتِجًا لتعويم نقدي من خلال تضمين تذكيرات للحصول على الفواتير في وقت أبكر من المعالجة وبعدها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تثبيت تذكيرات تلقائية للمرضى تقريبًا بزيارات الأسنان المعتادة مثل تنظيف الأسنان لتقليل المواعيد الفائتة. تساعدك أداة إعداد التقارير المضمنة في قياس التطور المالي واكتشاف مجالات تعزيز الربحية. باستخدام السجل الصحي الإلكتروني ، يمكنك تقييم مدى سلامة ممارستك من الناحية المالية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تساعدك برامج المستشفيات سعودي على تلبية متطلبات إعداد التقارير مثل MIPS والحصول على حوافز مالية.

يسمح بتنسيق أفضل مع مقدم الخدمات الطبية للمريض

تتشابك صحة الفم والطب. قد تكون المشكلات الفموية هي العلامات الأساسية لأميال المشاكل الصحية الأكثر أهمية ، أو العدوى ، أو النقص الغذائي ، مما يعني أنهم يريدون تبادل المعلومات بشكل سلس بين التخصصين أمر حيوي. تم تصميم السجلات الصحية الإلكترونية لتكون قابلة للتشغيل المتبادل بحيث يمكن للشركات الطبية وطب الأسنان دون مشاكل تبديل التاريخ الطبي وتقييم احتياجات المرضى بشكل أفضل. يسمح الترس المدمج بما في ذلك تبادل المعلومات الصحية  بمشاركة المعلومات في الوقت الفعلي واتخاذ القرارات بشكل أسرع.

يحسن تنظيم البيانات ويمنع مشاكل التخزين

مع نمو ممارستك وزيادة معلومات المريض الخاصة بك على مر السنين ، وتصبح أكثر تعقيدًا ، ستصبح طريقة أعلى لتنظيم التاريخ الطبي وتاريخ الأسنان مهمة. بدون حل افتراضي منظم ، من الصعب استعراض السجلات العلمية الكاملة للمريض لتطوير طريقة لطيفة للعمل. قد يكون الاسترداد والخلط يدويًا عبر مخططات اللثة للعثور على أعماق مسبار سابقة مضيعة للوقت ومرهقة. مع برنامج ادارة عيادات سعودي ، يمكنك بسرعة سحب المخططات السابقة للمريض وبدون مشاكل مقارنتها لاتخاذ قرارات مستنيرة.

الميزات التفصيلية:

لماذا تعتبر برامج طب الأسنان في المملكة العربية السعودية ضرورية لممارسات طب الأسنان؟

نظام عيادة اسنان سعودي وثائق السجلات الصحية الإلكترونية

قم بالتقاط ومسح وإرفاق المخططات الورقية والصور السريرية والصور والأشعة السينية والملفات الصوتية والرسومات الطبية مباشرة في الرسم البياني الإلكتروني أو عبر نظام PACS مضمن لتوافر معلومات كاملة ودقيقة وحديثة.

لماذا تعتبر برامج طب الأسنان في المملكة العربية السعودية ضرورية لممارسات طب الأسنان؟

السجلات الصحية الإلكترونية المبتكرة لسير عمل يعمل فقط

قم بجدولة وإدارة المواعيد والموارد من خلال مقدمي الخدمة والمواقع والأيام الحصرية على شاشة واحدة خالية من الفوضى. تعمل الميزات المتقدمة مثل المواعيد المتكررة وفحوصات الأهلية المباشرة والإشارات الإدارية على تحسين الأداء وجودة الخدمة.

لماذا تعتبر برامج طب الأسنان في المملكة العربية السعودية ضرورية لممارسات طب الأسنان؟

نظام عيادة اسنان سعودي الفواتير الذكية

توفر الفوترة الذكية وظائف حديثة لالتقاط الرسوم تلقائيًا ، والتحقق من المطالبات النظيفة ، وتقديم المطالبات الإلكترونية ، ونشر المدفوعات الإلكترونية ، وإدارة الرفض ، والتقارير المالية للمساعدة في تقليل الأخطاء وزيادة الإيرادات إلى أقصى حد.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام عيادة اسنان سعودي
نظام عيادة اسنان سعودي
نظام عيادة اسنان سعودي
نظام عيادة اسنان سعودي

لماذا تعتبر نظام عيادة اسنان سعودي ضرورية لممارسات طب الأسنان ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-11-14T09: 57: 03 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-11-14T09: 57: 03 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-11-14T09: 57: 03 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-11-14 T09: 57: 03 + 00: 00

مماثل لماذا تعتبر نظام عيادة اسنان سعودي ضرورية لممارسات طب الأسنان ؟ تم تحديث اسعار الحلول البرمجية في 2022-11-14T09: 57: 03 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الابوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المرديمه ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

14-11-2022

Menu