كيف تغير برنامج ادارة عيادات سعودي يقوم بتحويل صناعة الرعاية الصحية أو الطبية ؟

CloudPital # 1 هو أحد أفضل برنامج ادارة عيادات سعودي . غالبًا ما يُعزى الترحيل من السجلات العلمية الورقية إلى السجلات الطبية الإلكترونية إلى كونه مفيدًا بسبب التخلص من المتاعب والتكاليف الشائعة المرتبطة بالورق. في الواقع ، تتجاوز فوائد حل برنامج السجل الطبي الإلكتروني القوي إلى حد كبير تلك النعم الأولية التي تتعلق جسديًا بالملفات والمستندات الورقية.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 برنامج ادارة عيادات سعودي

كيف تغير برنامج ادارة عيادات سعودي يقوم بتحويل صناعة الرعاية الصحية أو الطبية ؟

كيف تغير برنامج ادارة عيادات سعودي يقوم بتحويل صناعة الرعاية الصحية أو الطبية ؟

يقوم برنامج إدارة المرضى برقمنة الإحصائيات العلمية لتحسين الاحتفاء الكامل بالمريض في نفس الوقت بالإضافة إلى مساعدة مجموعة الرعاية الصحية وتعزيز عمليات القدرة. لقد قمنا بتجميع عدد من الأساليب السائدة ، حيث قام برنامج ادارة عيادات سعودي بتحويل مشروع الرعاية الصحية والحفاظ عليه لتوضيح الحاجة إلى الرقمنة في جميع مراكز الرعاية الصحية. 

يزيل النفقات العامة المتعلقة بالإدارة

يتم ترجيح نظام الرعاية الصحية الورقي من خلال وسائل القضايا التي تتضمن عمليات حفظ ملفات مكررة أو زائدة عن الحاجة ، وتأخيرات غير ضرورية ، وعمليات إشراف محفوفة بالمخاطر في مرحلة ما من التحليل والعلاج. ونتيجة لهذه أوجه القصور الإدارية المختلفة ، تتطلب العديد من مراكز الرعاية الصحية بالإضافة إلى ذلك موظفين إداريين إضافيين ، وبالتالي تفقد استثمارات تمويلية كبيرة في رواتب العمال الإضافية هذه.

مع تحسين إدارة المهام من خلال نظام المستشفيات سعودي ، يمكن لمرافق الرعاية الصحية أن تقلل بشكل كبير من النفقات العامة المرتبطة بالإدارة والحاجة إلى موظفين إضافيين. تتوفر الوفورات المالية أيضًا من خلال الاستخدام الأكثر كفاءة لمساحة العمل والتقنيات والعناصر والعمل لصالح المرضى وأعضاء هيئة التدريس والقدرة على حد سواء.

يحسن الدقة والكفاءة

بدلاً من أن يتم تحضيرها في أكوام من أكوام الورق أو في خزانات الملفات ، فإن رقمنة السجلات الطبية تضع جميع معلومات المريض في مكان واحد مناسب ومرتب ويسهل الوصول إليه. تتضمن حقائق المريض كل ما يتطلبه أخصائي الرعاية الصحية من أجل التشخيص المناسب للمريض ، والفحص ، والعلاج ، إلى جانب معلومات الوصفات الطبية ، ونتائج الفحوصات المخبرية ، والتراخيص ، والتاريخ الصحي ، والمزيد. من خلال تجميع كل هذه المعلومات في منتدى واحد سهل الاستخدام وسهل التنقل ، يقلل برنامج ادارة عيادات سعودي من المشاكل المتعلقة بالوثائق المفقودة ، أو أوقات الانتظار المفرطة ، أو السهو ، ويضمن تشخيصًا أكثر كفاءة وصحيحًا للمرضى.

كيف تغير برنامج ادارة عيادات سعودي يقوم بتحويل صناعة الرعاية الصحية أو الطبية ؟

كيف تغير برنامج ادارة عيادات سعودي يقوم بتحويل صناعة الرعاية الصحية أو الطبية ؟

عندما يكون حاملو الرعاية الصحية قادرين على الوصول بسرعة وسهولة إلى جميع حقائق المريض وتقييمها بدقة ، فإن عملية التشخيص وأي اتخاذ قرار متعلق بالعلاج قد يؤدي إلى تشخيص أعلى. بالإضافة إلى ذلك ، توفر المراقبة العلمية الرقمية لأخصائيي الرعاية الصحية حقائق مرتبطة بفعالية استراتيجيات العلاج المختلفة. يمكن أن تكون هذه البيانات مهمة في المساعدة في اتخاذ قرارات العلاج وتقديم رعاية شاملة رائعة للمرضى.

يقلل من أخطاء التشخيص

قد تكون أخطاء الرعاية الصحية مكلفة للمنشآت ، وسلبية لمهن مقدمي الرعاية الصحية ، وقد تكون مدمرة للمرضى. على الرغم من أن الأخطاء جزء من الطبيعة البشرية ، إلا أن العديد من الأخطاء في نظام الرعاية الصحية قد تكون مرتبطة بالإشراف والقضايا المتعلقة بالسجلات الطبية غير المنظمة أو غير الدقيقة. على الرغم من أن التكنولوجيا تطرح مجموعة من المشكلات الخاصة بها ، من خلال استخدام نظام إلكتروني آلي لتلبية تلك الاحتياجات ، فإن الميل إلى إساءة وضع المستندات أو إهمال سجلات المرضى الرئيسية أو الخلط بين بيانات المريض أو تضليل المرضى يقل بشكل كبير ويقلل من فرصة حدوث أخطاء في القدرات. . بالإضافة إلى ذلك ، تعمل الرقمنة على تحسين التحكم في المهمة بشكل كبير عن طريق أتمتة المسؤوليات التي يمكن في أي حالة أخرى أن تنتهي يدويًا وتكون عرضة لخطأ بشري.

يحسن ويخصص اتصالات موفر المريض

هناك شكوى شائعة لدى المرضى من نظام الرعاية الصحية الحالي تتعلق بفقدان التخصيص الذي يشعرون به في نفس الوقت الذي يتلقون فيه العلاج والشعور كما لو أن أخصائيي الرعاية الصحية لديهم لا يهتمون بالتأكيد برفاهيتهم. برنامج دكتور سعودي قد تشعر شركات الرعاية الصحية بالاندفاع إذا كانت مثقلة بحقائق المريض ، وهذا غالبًا سيحد من مقدار التفاعل وجهاً لوجه مع مرضاهم.

يمكن أن يكون الافتراض العام هو أن رقمنة النظام يمكن أن تسهم في المشكلة ، ومع ذلك ، قد يكون العكس أيضًا صحيحًا بالتأكيد. من المؤكد أن مزايا برامج إدارة وجدولة المرضى المتقدمة تمكن المتخصصين في الرعاية الصحية من العمل بكفاءة أكبر ، مما يسمح لهم بقضاء المزيد من الوقت المرضي في التعرف على مرضاهم.

الميزات التفصيلية:

كيف تغير برنامج ادارة عيادات سعودي يقوم بتحويل صناعة الرعاية الصحية أو الطبية ؟

السجلات الصحية الإلكترونية المبتكرة لسير عمل يعمل فقط

اجعل ممارستك في متناول يدك على الويب و اي فون و آي باد . دمج الجدولة وسير العمل السريري وإشراك المريض والفوترة الطبية بسلاسة في نظام أساسي واحد قائم على الويب بشكل أساسي. وفر وقتك لتقديم رعاية مبتكرة بالفعل.

كيف تغير برنامج ادارة عيادات سعودي يقوم بتحويل صناعة الرعاية الصحية أو الطبية ؟

الفواتير الذكية

توفر الفوترة الذكية وظائف حديثة لالتقاط الرسوم تلقائيًا ، والتحقق من المطالبات النظيفة ، وتقديم المطالبات الإلكترونية ، ونشر المدفوعات الإلكترونية ، وإدارة الرفض ، والتقارير المالية للمساعدة في تقليل الأخطاء وزيادة الإيرادات إلى أقصى حد.

كيف تغير برنامج ادارة عيادات سعودي يقوم بتحويل صناعة الرعاية الصحية أو الطبية ؟

برنامج ادارة عيادات سعودي تحليلات

سجلات صحية إلكترونية سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص مع إدارة الممارسة مدمج لتحسين الجودة والأداء وتجربة المريض.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برنامج ادارة عيادات سعودي
برنامج ادارة عيادات سعودي
برنامج ادارة عيادات سعودي
برنامج ادارة عيادات سعودي

كيف تغير برنامج ادارة عيادات سعودي يقوم بتحويل صناعة الرعاية الصحية أو الطبية ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-11-21T07: 31: 55 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-11-21T07: 31: 55 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-11-21T07: 31: 55 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-11-21 T07: 31: 55 + 00: 00

مماثل كيف تغير برنامج ادارة عيادات سعودي يقوم بتحويل صناعة الرعاية الصحية أو الطبية ؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-11-21T07: 31: 55 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

21-11-2022

Menu